الجمعة، 2 سبتمبر 2016

يمكنك تيار 4K من سوني مع أفلام HDR على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن فقط إذا كان لديك رقاقة إنتل الجديد

قدم سوني 4K فيلم خدمة التدفق لها، الترا، في معرض CES هذا العام بالتنسيق مع صدوره من تقرير التنمية البشرية تلفزيونات 4K لها. الآن الشركة كفريق واحد مع إنتل لتقديم خدمة التدفق إلى أي جهاز كمبيوتر يحتوي على انتل 7 الجنرال النواة، التي قدمت إنتل في IFA هذا الأسبوع. ستكون فائقة متاح في يناير كانون الثاني.

دعا Kaby بحيرة، ركزت إنتل على جعل هذه الرقائق الجديدة 4K الجري ودية، حتى يتمكنوا من التعامل مع عدة تيارات 4K، تشغيل المحتوى 360 درجة، وتشغيل تطبيقات الواقع الافتراضي وAR. وقد إيجاد 4K محتوى لأجهزة الكمبيوتر بالغ الصعوبة بسبب حماية النسخ. في الأساس، إذا كنت على جهاز كمبيوتر لانها أسهل بكثير لتسجيل فيلم مما لو كنت مشاهدته على التلفزيون، لذلك الشركات فيلم يترددون في ترك الناس تيار. ولكن رقائق إنتل الجديدة تدعم جميع أحدث وأعظم أشكال إدارة الحقوق الرقمية، والتي من المرجح لماذا سوني في شراكة مع الشركة. ومن المقرر أكثر من 100 من الأجهزة مع معالجات الجيل الأساسية 7th ل يكون في السوق خلال عطلة هذا العام.

وأصحاب هذه PC تكون قادرة على استئجار الأفلام سوني لمدة 48 ساعة، بدلا من أن تكون قادرة على شرائها فقط. تكلفة الإصدارات الجديدة 29،99 $ لامتلاك في 4K مع تقرير التنمية البشرية، في حين أن تكاليف استئجار 48 ساعة 7،99 $. تكلفة الأفلام القديمة $ 25،99 للشراء. سيكون لديك أيضا فرصة لمعاينة مجانا 10 دقيقة. نقع في هذا 4K المجيد مع HDR قبل لديك للبدء في دفع ما يصل. سيتم هيلا أصدقائك أعجب كل معاينات الفيلم الخاص بك.

0 التعليقات: