الأربعاء، 7 سبتمبر 2016

سامسونج غالاكسي Note7 هو ضحية من البطاريات سيئة، ولكن هذا كل شيء


فقط عندما تطلق شركة غالاكسي Note7 لها، وأفضل الهواتف الذكية على الإطلاق - واحد الذي دعوت أفضل هاتف ذكي في العالم - تقارير الأجهزة المتفجرة أجبرت الشركة على وقف إنتاج وتقديم استدعاء غير رسمي من خلال "برنامج التبادل".

طوال الأسبوع الماضي، لقد غمرت مع تعليقات على وسائل الاعلام الاجتماعية وأيرلندا في ما يخص تقييمي والانفجارات.

وكانت معظم التعليقات شيئا على غرار: "الكثير لكونه أفضل الهاتف الآن انهم تنفجر" و "هل تخطط لسحب رأيك أو تغييره؟"

الناس الخلط بين ميزة Note7 الممتازة مع مجموعة من (مؤسفة جدا) دفعة سيئة من البطاريات التي تستخدم سامسونج.

وNote7 نفسه هو الهاتف الممتازة التي تتفوق على اي فون 6S زائد. هذا لا يغير بسبب إنتاج بطاريات سيئة.

إذا كنت تملك Note7، والحصول عليها استبدال ويتمتع الهاتف الجديد أكثر أمانا. إذا كنت أكره Note7، ونعرف أن كل ما الهاتف لديك ليست في مأمن من وجود بطارية السيئة التي يمكن أن تنفجر، إما
لسامسونج، والتفجيرات المؤسفة حقا وهدية لأبل. سامسونج تقف إلى تفقد ما يصل الى 1000000000 $ على الكارثة. وعلى الرغم من أن سامسونج لم تصدر سحب رسمي إشراك لجنة سلامة المنتجات (سلامة المنتجات الاستهلاكية)، والذي من شأنه أن يضع حظرا رسميا على بيع Note7، الشركة - كما يجب أن يكون أي شركة - تصرف بسرعة لتخفيف الحالة.

البطاريات المعيبة ويقال ما يسبب أجهزة Note7 لتنفجر. على وجه التحديد، والبطاريات التي تنتجها سامسونج SDI، التي أدرجت في حوالي 70٪ من أجهزة Note7، وفقا لصحيفة هيرالد الكورية. ويتم إنتاج 30 في المئة المتبقية من البطاريات التي كتبها Amperex التكنولوجيا المحدودة، شركة تصنيع البطاريات الصينية. وهذا يفسر لماذا الأجهزة Note7 التي تباع في الصين لم تتأثر.

    البطاريات المعيبة ويقال ما يسبب أجهزة Note7 لتنفجر.

وبحسب ما ورد توقفت سامسونج باستخدام بطاريات مصنوعة SDI سامسونج للهواتف Note7 الجديدة، والتي ينبغي منعهم من المحتمل تفجير.

"وردا على التقارير في الآونة الأخيرة حالات غالاكسي Note7 جديد، ونحن إجراء تحقيق شامل وجدت قضية خلية بطارية ... نحن نقوم حاليا بإجراء تفتيش دقيق مع موردينا لتحديد البطاريات المتضررة المحتملة في السوق"، وكتب سامسونج في بيان أرسل بالبريد الالكتروني المقدمة للماشابل.

اعتبارا من يوم الاثنين، كانت هناك 35 الحوادث المبلغ عنها من الهواتف Note7 التي انفجرت. صور مرعبة و (الحمد لله) لم تكن هناك أي تقارير من أي شخص تعرضه للاصابة من الأضرار.

لوضع هذا في المنظور، وهذا هو 35 أجهزة من 2.5 مليون يحتمل أن تكون (العدد الفعلي للأجهزة المصابة يمكن أن يكون أقل) تتأثر الهواتف Note7 التي تم شحنها، الذي يخرج إلى 0.0014 في المئة.

هذا هو حقا منخفضة.

ومع ذلك، من وجهة نظر المستهلك والسلامة العامة، وهذا هو 35 حالة كثيرة جدا.

يمكن لجميع الأجهزة 2500000 قابل للاحتراق فجأة؟ نعم، والتي من شأنها أن تكون كارثية حقا، وهو بالضبط لماذا سامسونج عدم اتخاذ أي فرص. مجرد خطر لا يستحق الضرر العلامة التجارية ومبيعات الهاتف المفقود. أفضل لتوصيل ما يصل ثقب سريع والمعدة الخسائر بدلا من انتظار الأمور تزداد سوءا والخسائر التي تنمو أكثر من ذلك.

ولكن كل هذا لا حتى نصل إلى لب القضية الحقيقية هنا، وهو أن جميع الهواتف (بغض النظر عن العلامة التجارية) تخزين قدرا كبيرا من الطاقة في البطاريات، وإذا كانت تلك البطاريات المعيبة، فإنها يمكن أن تنفجر. اختيار سامسونج عن غير قصد من البطاريات سيئة يمكن أن يحدث لأي شركة، بما في ذلك شركة آبل.

    اختيار سامسونج عن غير قصد من البطاريات سيئة يمكن أن يحدث لأي شركة، بما في ذلك شركة آبل.

في قصة بعنوان "لماذا الهواتف الذكية لا تزال تفجير"، ويوضح السلكية بريان باريت كيف يمكن لأي جهاز مع بطارية ليثيوم أيون يمكن أن تنفجر.

دون الحصول على التقنية أيضا، جوهر هو أن البطاريات سيئة سيئة. انها مثل الوضع برمته مع hoverboards تنفجر. تلك التي كانت تنفجر البطاريات المستعملة أن ملتوية مع العزل. أنها لا تلبي مراقبة الجودة، أو كان لمراقبة الجودة (في حالة hoverboards) تكاد تكون غير موجودة.

لم يأت سامسونج رسميا إلى الأمام مع تفاصيل دقيقة عن السبب في أن البطاريات Note7 عرضة للانفجار. ولكن الحقيقة أن الشركة أوقفت استخدام بطاريات من يقترح سامسونج SDI انهم حددوا المصدر.

عندما تصميم شركة المنتجات، واحد نأمل أن إخضاعها لرقابة صارمة على الجودة. لا ينبغي أبدا أن يتم شحنها العناصر التي لا تجعل قطع في المنتجات النهائية.

على الأقل هذه هي الطريقة التي ينبغي أن تكون الأمور.

لكننا لا نعيش في عالم مثالي، وأحيانا تنزلق المنبثقة يحدث وخطوة واحدة خاطئة أثناء عملية الإنتاج يمكن أن يؤدي إلى الهواتف الجديدة تفجير.

إفراد سامسونج للبطاريات الخاطئة يدل على عدم وجود فكرة عن الكيفية التي يعمل تصنيع المنتجات. لقد سمعت الحجج التي "سامسونج، وهي شركة كبيرة، وينبغي أن يكون البط في صف واحد." لكن احزر ماذا؟ عندما كنت تضخ الملايين من الوحدات بين عشية وضحاها، يمكن أن الأخطاء تحدث.

"هذا لن يحدث لمنتجات أبل."

خاطئ.

    "هذا لن يحدث لمنتجات أبل." خاطئ.

أي منتج التي تنتج الكتلة بالملايين يمكن أن تقع ضحية لمكونات الفقيرة. بينما ليس على نفس النطاق المخاطر، بطاريات تفجير Note7، فقد طلبت أبل من منتجات مثل جدار محول قابس التيار المتردد، والتي من الممكن أن يخلق الصدمات الكهربائية عند لمسها، وخلق برنامج بديل للخلل فون 5 البطاريات التي لم تستوف بطارية المعلن عنها مطالبات الحياة.

صناع الكمبيوتر المعروفة مثل ديل وإتش بي ولينوفو لديها كافة الأجهزة التذكير بسبب البطاريات الخاطئ.

تسلا ذكر سابقا 29،000 نموذج S محولات الطاقة التي يمكن أن تشتعل فيها النيران. استدعت تويوتا ونيسان على `11 مليون سيارة في أنحاء العالم بسبب وسائد هوائية معيبة. واستدعت تويوتا 6.5 ملايين سيارة العام الماضي لالمعيبة مفاتيح السلطة النافذة التي يمكن أن ارتفاع درجة الحرارة وتؤدي إلى الحرائق.

نلقي نظرة على كل الاشياء وهذا ما أشار لأسباب مختلفة لمراقبة الجودة الفقيرة المدرجة على سلامة المنتجات الاستهلاكية، وسوف تكون صدمة في كيفية تقريبا أي منتج لديه القدرة على أن تكون خطرة.

هو نموذج S أي lousier بسبب بعض محولات الخاطئة التي يمكن أن اشتعلت النيران؟ بالطبع لا. وكان فون 5 الهاتف crappier لأن بعض الأجهزة المتضررة قبلت رسوم أقل؟ كلا.

ستقوم سامسونج، ولا شك، بيع عدد أقل من الهواتف Note7 من المتوقع وانها العلامة التجارية سوف تفقد مصداقيتها قليلا، ولكن القضية البطارية الخاطئ ضربة يزيد قليلا مثل "antennagate" الآيفون 4 و iPhone 6 في "bendgate" فعل.

وجميع الشركات التي تصدر تذكر لا تغلق على أي من تذكر وانها لن يحدث لسامسونج.

انها في مصلحة الجميع لوقف تحول كل شيء إلى "X أفضل من Y" و "العلامة التجارية X أفضل من العلامة التجارية Y." انها ليست أبيض وأسود. أي شيء مع بطارية يمكن أن تنفجر ولأي عدد من الأسباب. انها كليشيهات، ولكن ألا تقول لا أبدا.

0 التعليقات: