الاثنين، 5 سبتمبر 2016

دعوى قضائية ضد أبل على اي فون 6 " مرض تاتش" مشاكل الأجهزة

وقد ذكرت الأسبوع الماضي أن عددا متزايدا من اي فون 6 و مستخدمي iPhone 6 زائد تم العثور على هواتفهم الذكية قد سقط ضحية ما يسمى "مرض تاتش." أبل لا تزال لم تعترف رسميا قضية الأجهزة، مما يؤدي إلى بعض أصحاب رفع دعوى قضائية الطبقة العمل المقترحة ضد الشركة.
المشكلة هي نتيجة لbendability الهواتف "، والذي يسبب لحام رقاقة تحكم تعمل باللمس لقضاء نهاية المطاف، وتبدأ بفقدان الاتصال مع المجلس. مشكلة هذا ما يزيدها سوءا من خلال إسقاط ومعالجة الخام. كما يحدث هذا، يظهر الخفقان شريط الرمادية في الجزء العلوي من اي فون والشاشة يبدأ أصبحت لا تستجيب، وصولا إلى النقطة حيث أنه لم يعد يسجل اللمس.
جلبت هذه المرونة نفسها عن ظاهرة "bendgate". أدت القضايا أبل تشنج الجيل القادم 6S فون و6S زائد.
قدم ثلاثة مدعين دعوى قضائية ضد شركة أبل خلال عطلة نهاية الأسبوع، زاعما أن الشركة تعرف عن خلل في التصميم إلا أنها ترفض الإقرار أو إصلاحه، منتهكة بذلك عدة قوانين حماية المستهلك ولاية كاليفورنيا.
كل المدعين الثلاثة شراؤها فون التي أظهرت في نهاية المطاف علامات مرض تاتش. رفضت شركة أبل لإصلاح الأجهزة. بدلا من ذلك، عرضت لتحل محلها بتكلفة أكثر من 300 $.
"، وقد التفاح منذ فترة طويلة على بينة من فون المعيبة" يقول الشكوى. "ومع ذلك، أبل قد رفضت على الرغم من المعرفة العريقة لهذا العيب تصميم روتيني لإصلاح فون دون تهمة عندما يتظاهر عيب".
ويأمل المدعون لرفع القضية إلى حالة "الطبقة البلاد" ليشمل أي شخص اشترى اي فون التي عانت من مرض تاتش.
واتهم تود كليري كاليفورنيا، يونيو باي ديلاوير وتوماس ديفيدسون بنسلفانيا أيضا أبل الاحتيال أو التزوير الإهمال، الإثراء غير المشروع وخرق الضمان ضمنية. ويسعى المدعون تعويضات غير محددة.

0 التعليقات: