الخميس، 15 سبتمبر 2016

سيكون ايفون 7 بلص متوفر في شركة ابل يوم الجمعه


تعلمون أن فون جيت الأسود أبل هي تماما، تماما، تماما تباع خارج، مع أوقات الانتظار تمتد الآن إلى نوفمبر. ولكن الأمور عادت للتو أكثر واقعية.

اي فون 7 زائد يباع الآن من جميع أنحاء العالم، وسوف لا تكون متاحة على المشي في العملاء في متاجر أبل عندما تطلق رسميا يوم الجمعة. وبالإضافة إلى ذلك، لن يكون اي فون 7 جيت الأسود متاح للعملاء في متجر سواء. وهذا يعني حتى لو كنت تخطط لخارج المخيم أمام مخزن أبل في يوم الإطلاق، فإنه لن يكون لها اي فون 7 زائد أو جيت الأسود فون 7 لبيع لكم.

إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، والأشياء، بل هي أكثر سوءا. كلا فون 7 وفون 7 زائد تباع في المملكة المتحدة - في أي وقت مضى اللون وكل القدرات.

ومع ذلك، الأمور ليست كلها سيئة: إن شركة أبل ووتش سلسلة 2 تكون متاحة للالمشي في العملاء في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا: اي فون 7 وفون 7 بلوس: استعراض


صرح مندوب أبل ماشابل، عبر البريد الإلكتروني، أنه على الرغم من أن النسخة جيت الأسود من اي فون 7 لا تكون متوفرة في متاجر أبل لفي المشي العملاء، والألوان الأخرى - الفضة، الذهب، وارتفع الذهب، والأسود - سوف تكون متاحة في " كميات محدودة."

إذا لم تكن قد طلبها مسبقا في الوقت المحدد، والطريقة الوحيدة للحصول على جيت الأسود فون 7 أو اي فون 7 زائد في أي لون هو في مواقع شريك أبل (مثل متاجر التجزئة الناقلين)، حيث يمكن أن تكون الأجهزة المتاحة ( ربما بكميات محدودة جدا).

"ابتداء من الجمعة، كميات محدودة من اي فون 7 في الفضة والذهب، وارتفع الذهب، وسوف الأسود تكون متاحة للالمشي في العملاء في متاجر أبل. وخلال فترة ما قبل طلب الشراء عبر الإنترنت، والكميات الأولية فون 7 زائد في جميع التشطيبات و فون 7 باللون الأسود طائرة بيعت ولن تكون متاحة للعملاء المشي في توافر الأماكن في مواقع شريك لجميع التشطيبات قد تختلف، ونحن ننصح والتحقق مباشرة معهم، وقال "متحدث باسم أبل لنا.

بيعت البديل جيت الأسود على حد سواء فون 7 وفون 7 زائد في غضون دقائق بعد أن فتحت على أوامر قبل يوم 9. سبتمبر في الوقت الراهن، لا يزال بإمكانك قبل النظام النسخة جيت الأسود من الهاتف، ولكن ستحصل على وقت الشحن من أي من 3-5 أسابيع (لفون 7) أو تشرين الثاني (لفون 7 بلس).

المضاربة على ما يعنيه هذا بالنسبة لإجمالي المبيعات من 7 فون صعبة، ونحن لا نعرف كميات أولية في التخلص من أبل. ومع ذلك، فإن حقيقة أن كل من الخيارين فون 7 زائد وتباع بالكامل - سوف العملاء يعني لن تكون قادرة على شرائها في يوم الإطلاق في متاجر أبل - ربما يشير إلى أن الطلب يفوق كل التوقعات أبل.

ليس هناك كلمة على متى، بالضبط، يمكننا أن نتوقع أن نرى فون 7 زائد وجيت الأسود فون 7 في متاجر أبل.

واضاف "اننا نقدر سعة عملائنا ونحن نعمل بجد للحصول على اي فون الجديد في أيدي كل من يريد واحدة في أسرع وقت ممكن"، وقال أبل ماشابل.

0 التعليقات: