الجمعة، 2 سبتمبر 2016

الأمازون تطلق مكبرات صوت اليكسا ل جهاز الكمبيوتر

طموحات الأمازون لمساعد صوت اليكسا لها قد تمتد من غرفة المعيشة إلى جهاز الكمبيوتر. ووفقا لموقع CNET، كانت الشركة قد عقدت محادثات مع لينوفو على دمج البرامج في أجهزة الكمبيوتر ويندوز، ويفترض فيها أنها إما العمل مع أو استبدال مايكروسوفت Cortana. تفاصيل هذه المناقشات هي متفرق، ويذكر التقرير أن أي شراكة محتملة لا تزال في مراحلها الأولى. ومع ذلك، وتمتد اليكسا من مكبر الصوت صدى وغيرها من الأجهزة الخاصة بجهات أخرى لمنصة الحوسبة الرئيسية سيمثل انتصارا كبيرا في محاولة الأمازون للسيطرة على السوق المساعد الرقمي.

منذ إدخال اليكسا كجزء من رئيس صدى في عام 2014، أصبح الأمازون زعيم مفاجأة في مجال المساعدات الرقمية المعتمدة على الصوت. كانت صدى ضربة كبيرة، مما يؤدي مبيعات الأجهزة للشركة التجارة الإلكترونية. وقد وجدت اليكسا أيضا طريقها إلى مكبرات الصوت الإضافي الذي الأمازون، وكذلك منتجات الجهات الأخرى من صانعي الأجهزة مثل Triby. وكل أسبوع، دفعت الأمازون من التحديثات الجديدة للاليكسا، مع بعض التحسينات الكبيرة التي تحتوي على السماح لها لعب الألعاب، وأداء المزيد من المهام مثل الهاتف الذكي، والعمل مع قائمة موسعة من المنتجات والخدمات من طرف ثالث.

النجاح الأمازون في غرفة المعيشة يعطيها ميزة على متنافسة مساعدي VOICE

وقد دفع نجاح اليكسا وصدى المنافسين مع تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي متفوقة يمكن القول لتطوير منتجات الأجهزة من تلقاء نفسها. في مؤتمرها المطور I / O مايو، أعلنت شركة جوجل في صدى منافس الخاصة، ودعا صفحة Google الرئيسية، والتي سوف يكون مدعوم من قبل القائم على صوت جديد منتج البرنامج يدعو مساعد جوجل. أبل أيضا يشاع أيضا أن تعمل على منافس صدى من تلقاء نفسها أن يخبز سيري في اللغة غرفة المعيشة. حتى مع النجاحات الأمازون في غرفة المعيشة، فمن الطبيعي ان الشركة تنظر في التحرك داخل الأراضي PC. على الرغم من أنها لا تواجه منافسة أشد انحدارا هناك من جوجل، Cortana، وسيري، الذي يقترب من ماك سييرا الشهر المقبل.

0 التعليقات: