الاثنين، 5 سبتمبر 2016

من المستحيل أن تختار بين P9s الأحمر والأزرق من هواوي


كنت أعتقد أنني أعرف أين أنا وقفت في معركة كبيرة من الأحمر مقابل الأزرق، لصالح سيسكا صوفيا على ليفسكي، وأحصنة طروادة على اليونانيين، وشيكاغو بولز على الجميع. ولكن هواوي هزت ثقتي مع اثنين من الأشكال الجديدة للP9. كلاهما مطابق لالأصلي الألومنيوم المصقول الهاتف الروبوت، ولكن واحد هو الآن بورجوندي عميق مظلم، والآخر هو الضوء واللون الأزرق ماع.

وP9 الأزرق هو دقيق، كما لو انها الألومنيوم الرمادي منتظم مع استحى الجليدية الزرقاء الفولاذية. وP9 الأحمر، من ناحية أخرى، مشبعة تماما في الظل قرمزي أن يشعر تقريبا مظلمة للغاية. ولكن بعد ذلك يمسك الضوء وتبدو سار تماما. وأنا أعتقد أنها علامة قرص التصميم الجيد عندما لا تستطيع أن تقرر بشكل قاطع أي من الخيارات الجديدة تؤيدون أكثر. تشمل كلا من متغيرات جديدة تسليط الضوء على اللون خفية هواوي حول زر الطاقة، والتي أجد وسيلة فعالة بشكل غريب لإضافة القليل من تمييز العلامة التجارية.

استعراض هواوي P9


وقد قامت هواوي لم يستقر بعد على القائمة النهائية للدول حيث ستكون هذه الهواتف الجديدة المتاحة، ولكن اذا كانا لا يزالان في أي مكان بالقرب منك، وأنها سوف تكلف بالضبط نفس الهاتف الذكي الأصلي. وعند استعراض هواوي P9 في وقت سابق من هذا العام، وجدت أن يكون جهاز للغاية وضعت بشكل جيد مع كاميرا المختصة، والأداء السريع، وبيئة العمل العظيم. لم بطاريته لا اعجاب لي بشكل كبير، وتفصيلها الروبوت هواوي قد لا يكون لأذواق الجميع، ولكن تبقى P9 سماعة أنيقة جدا، مع التوسع الحالي من خيارات الألوان فقط إضافة إلى أناقة لها.

كنت لا تزال تذهب الأحمر لأول مرة. أعتقد. يمكن.

0 التعليقات: