الخميس، 15 سبتمبر 2016

شركة مايكروسوفت تقوم بتحديث برنامج outlook اللزي يقوم وداع لاشعة الشمس من جديد


شروق الشمس، وتطبيق تقويم الشعبية التي حصل عليها مايكروسوفت في عام 2015، هو رسميا لا أكثر.

التقويمات التطبيق قد توقفت عن تحديث وسيكون للمستخدمين لم يعد قادرا على الوصول إلى حساباتهم من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني اعتبارا من 14 سبتمبر، كشفت الشركة. في ما يمكن أن يكون محاولة للمساعدة في تخفيف تلك الضربة، وتسليمها مايكروسوفت أيضا عملية تحديث رئيسية لميزات التقويم في التطبيق توقعاتها المستقبلية الثلاثاء.

انظر أيضا: 26 يجب أن يكون بين تطبيقات الحياة الجامعية

لأحد، وتقويم Outlook، والتي أكدت مايكروسوفت في وقت سابق من شأنه أن يحل محل شروق الشمس، لديها الآن تصميم التي تبدو أكثر مثل الكثير من التطبيق الشروق القديم من الإصدارات السابقة. داخل التطبيق يستخدم تقويم الرموز الملونة من شأنها أن تبدو مألوفة لمستخدمي شروق الشمس. وأضاف أيضا التحديث بضعة جديدة مع الرسومات حدث معين.

التوقعات هي أيضا أفضل بكثير في التعامل مع مواقع محددة للأحداث. ويستخدم الآن بنج لملء مواقع للاجتماعات والتعيينات ويمكنك فتح الخرائط والاتجاهات مباشرة من entires تقويم كذلك.


أيضا تحديث مايكروسوفت التطبيق مع سكايب لدعم الأعمال التجارية وإعادة تصميم عرض لتاريخ ووقت منقار، والتي تمكنك من العثور مرات فتح في شكل التقويم الخاص بك في رسائل البريد الإلكتروني.

على الرغم من التحسينات من المرجح أن تأتي الأخبار السارة لكثير من مستخدمي Outlook، مستخدمين شروق الشمس مخصص قد لا تكون بسعادة غامرة مع فقدان تقويم مستقل يعتبر جيدا. في الرسالة الأخيرة على بلوق لها الثلاثاء، وفريق الشروق دعا التحديث يوم الثلاثاء "نهاية حقبة"، على الرغم من أنها لاحظت العديد من الميزات الشروق يعيشون الآن في في Outlook.

0 التعليقات: