السبت، 3 سبتمبر 2016

لينوفا تطرح حاسوبها الجديد تحت م يسمئ (كتاب اليوغا)

كتاب اليوغا هي شيء لم يكن مقنعا - ولكن، بعد ذلك، ومقنعة أبدا كان حقا قضية بالنسبة للشركة. في كل عام، يمكن تصورها، لينوفو يحاول دفع حدود ما يمكن / يجب أن يكون قرص. في حين أن شركات أخرى لا تزال غمس أصابع قدميه في مياه حالة لوحة المفاتيح، لينوفو فقط يذهب و، مثلا، يسقط العرض على شيء.

كتاب اليوغا هذا العام قد تكون أجرأ / شاذ تجربة الشركة حتى الان. يعمل الجهاز على مبدأ أن الناس ما زالوا يحبون الكتابة الأشياء بالطريقة القديمة - فكرة نفسها التي تحرك اكوم أن تفعل ما تفعله مع خط الخيزران.

"قديم الطراز" في هذه الحالة يعني القلم على الورق. يمكنك انتزاع الواقع وسادة، والتمسك بها على سطح الثاني والكتابة بعيدا، وسوف كتاب اليوغا يذهب إلى المدينة رقمنة ذلك. أستطيع أن أفهم بالتأكيد النداء، ولكن كشخص مع، وبصراحة تامة، على خط اليد الرهيبة، فإنه من الواضح تماما أن المنتج ليس بالنسبة لي. لشيء واحد، لم تصدر لينوفو حقا دفعة لتحويل الكتابة اليدوية إلى نص هنا، حتى يتم حفظ الملاحظات كصور - يعني مرة واحدة الصفر الدجاج، دائما الصفر الدجاج.

"القديمة الطراز" بت هو أيضا من النافذة على الجبهة لوحة المفاتيح - اضطرت الشركة إلى خندق واحد البدني من أجل جعل سطح الكتابة. تأثير تبديل بين سطح أسود عادي ولوحة مفاتيح مضيئة تماما هو واحد بارد، بالتأكيد، ولكن كتابة في الواقع على شيء هو الكثير مثل استخدام شاشة الكمبيوتر اللوحي - كنت ضجيجا أساسا أصابعك على سطح مسطح وبلا العطاء .

كتاب اليوغا لديها ردود الفعل اللمسية للتعويض عن نقص حاسة اللمس، ولكن بصراحة، لقد وجدت تجربة أكثر من يضعون-من أي شيء. أقول أن لم يكن لدي سوى وقت قصير مع المنتج، لذلك أنا على استعداد للتنازل أن ذهني والأصابع قد ضبط في نهاية المطاف، تماما كما فعلوا عندما بدأت لأول مرة الكتابة على الهاتف لوحة المفاتيح أقل.

الحق الآن، والسطح الثاني وكأنه بدعة. في الوقت الحاضر، وأنا لا أرى النداء كتاب اليوغا وتمتد بعيدا وراء جمهور المتخصصة تبحث عن شيء جديد. عندما تحدثت الشركة عن الجهاز، ومع ذلك، أصر مندوب أن هذه ليست سوى الخطوة الأولى في الفضاء الناشئة للشركة، وهو أمر مشجع.

كما يحصل لينوفو نقاط لبعض الرسوم والنماذج الصناعية الصلبة. قد يشعر وكأنه بدعة، ولكن يبدو وكأنه قطعة جميلة من الأجهزة. ويتوقف يعمل بشكل جيد، ومجموعة كاملة حتى تبدو لطيفة جدا في العرفي ثينك باد أسود لامع. فإن كتاب اليوغا السفينة في كل من ويندوز وتشكيلات الروبوت، مع انطلاق الأخير من 499 $

0 التعليقات: