الأربعاء، 31 أغسطس 2016

وسوف تركز التحديثات ل أجهزة أبل هذا العام على مستخدمي الطاقة

(وربما قليلا بعد ذلك) يظهر خارطة الطريق أبل لبقية العام في استهداف المنفقين كبيرة ومستخدمي السلطة، إذا يمكننا أن نثق داخل المعلومات المنشورة من قبل مارك غورمان بلومبرج - كما يمكن للمرء عموما. نتوقع التحديثات لباد، ماك بوك اير وبرو والصاعقة العرض.

البندول يتأرجح في الاتجاه الآخر بعد الخطوة العام الماضي نحو البساطة، مع SE فون وماك بوك الحد الأدنى. تعتزم شركة آبل لإغراء المستخدمين "الموالية" الذين ربما يكونون قد يجرب من قدرة عالية كتاب السطح.

مقالات ذات صلة
وسوف أبل وسوني الكفاح من أجل انتباهكم يوم 7 سبتمبر
وسوف أبل تكشف عن آي فون القادم يوم 7 سبتمبر
جديد ماك بوك برو مع جهاز استشعار معرف اللمس وشاشة OLED مصغرة قريبا
بالتأكيد هو ماك بوك برو يعود لتحديث، والهواء هو قديمة إيجابيا عند مقارنتها مع أحدث الموديلات (وخصوصا عندما لك، مثل الألغام، وأربع سنوات من العمر). تقارير سابقة، وكرر لحسن التدبير في قطعة غورمان، وتشير هيئة ضعيفة الاحتفاظ منافذ متعددة وتكتسب لOLED "صف وظيفة ديناميكية" بدلا من F-مفاتيح مفيدة ولكن عفا عليها الزمن إلى حد ما. فإن الهواء الحصول على USB-C وعثرة المواصفات، ولكن ربما لا يوجد حتى الآن عرض شبكية العين.
ومن المفترض أن هذه لشحن هذا العام - في وقت مبكر من أكتوبر، حتى - ولكن قد لا جعله إعلان القادمة سبتمبر 7. يشير غورمان أن 7 قد تكون مقيدة إلى الإعلان عن آي فون الجديد وأبل ووتش تجديده مع المدمج في نظام تحديد المواقع والخصائص الصحية تتبع. دائرة الرقابة الداخلية 10، وبطبيعة الحال، وبالفعل في بيتا، وسيضم أيضا بشكل بارز.

شائعات سرت منذ أشهر بشأن إمكانية عرض 5K الصاعقة مع GPU الخاص للمساعدة في دفع بكسل، لكنه لم ظهرت. قد ينتج عنه قريبا، ومع ذلك، من المحتمل جنبا إلى جنب مع أجهزة ماكينتوش الجديدة. ان هذا التعاون LG تكون موجهة مباشرة في صور وفيديو المحررين الذين لا يريدون أن الأحياء الفقيرة مع إيماك.

باد برو، الذي كان كل من أحب وسخر، سيتم الحصول على مزيد من التحسينات لإدخال القلم، على الرغم سواء في الأجهزة أو البرامج أو كليهما غير واضح. وعلى كل حال هي، والفنانين وغيرهم الذين رحبوا بحرارة جهاز كروس بالتأكيد نقدر التحديث

0 التعليقات: