الثلاثاء، 26 يوليو 2016

Need for Speed™ No Limits

نيد فور اسبيد 

لعبة السباق الشهيره need for speed هي لعبة جميله ومشوقه 
جدا ومن اضخم واكبر الالعاب علي الطلاق فهي لعبة اقرب الي
الواقع من ناحية التصميم تصميم السيارات والشوارع 
سباق من أجل الهيمنة في الطبعة الأولى بيضاء مفصل من نيد فور سبيد أدلى به للتو للجوال - من المطور التي جلبت لكم سباق حقيقي 3. بناء ركوب حلمك مع مجموعة لا يصدق من السيارات والتخصيصات. إطلاق نفسك بين الفوضى والتحكم أثناء ضرب دواسة بصوت عال، وتتوغل في الثقافة سيارات تحت الأرض. سباقات الفوز، حتى ممثل الخاص بك، ثم ركلة في كثير أجناس، والمزيد من التخصيصات، والمزيد من السيارات. جعل اختياراتك وننظر إلى الوراء أبدا. هذه الليلة ونحن ركوب!
يقدم هذا التطبيق في شراء التطبيق. تستطيع تعطيل في شراء التطبيق باستخدام إعدادات الجهاز.

تخصيص ركوب الخيل EXTREME
التقاط السيارات في العالم الحقيقي كنت أريد دائما، من BRZ سوبارو بي ام دبليو M4، ماكلارين 650s، بورش 911، وأكثر من ذلك. ثم خداع بها مع سخونة نظام التخصيص على الهاتف المحمول، من البقع مثل متجر وزارة الدفاع والسوق السوداء، مما يتيح لك أكثر من 2.5 مليون المجموعات مخصصة للعب مع. ركوب الخيل الخاص بك ينتظرون - نقلهم الى مراحل أو الشوارع ليذهب رأسا لرأس مقابل المنافسة وإثبات نفسك.

محرك سريع - وبلا خوف
توجيه في شوارع Blackridge، والقيادة المتهورة و[جويسد] كما يطير الشرر. تسريع يقفز فوق وحول الحطام، في حركة المرور، ضد الجدران، ومن خلال المناطق نيترو عالية السرعة. الوجه على النيتروز والتوجه نفسك في مستوى آخر من القيادة الأدرينالين بالوقود والانجراف. في كل زاوية هو سباق جديد كما كنت الصدام مع طواقم المحلية والشرطة المحلية. إنه عالم كامل من السائقين المتمني - يمكنك البقاء في الجبهة وكسب الاحترام؟

سباق للفوز
لا تتراجع كما كنت السباق أي شخص مجنون بما يكفي ليأخذك، وتركهم شق، وزيادة ممثل الخاص بك. حفر، الانجراف، السحب، ولفة رحلتك إلى فوز مع الشرطة على الذيل الخاص بك، لتصل إلى كل شبر من خريطة بشدة من الوقت تصل إلى نهاية كبيرة. حرق المطاط في أكثر من 1000 السباقات الصعبة - وهذا مجرد خط البداية. تكون سيئة السمعة، تملك الشوارع، ويسجل أفضل السيارات في العالم. لأن ركوب واحد لا يكفي!

EA قد يتقاعد الميزات والخدمات عبر الإنترنت بعد نشر إشعار مدته 30 يوما على www.ea.com/1/service-updates

أسئلة مكررة:

1. هل هذه اللعبة مجانا؟

نعم، هذه اللعبة هو مجاني لتحميل واللعب مع خيار لجعل عمليات الشراء. سوف مشتريات تسمح للاعبين لتحسين سياراتهم وتحقيق مستويات أعلى من النجاح بسرعة أكبر، ولكن ليس هناك حاجة لإكمال اللعبة.

2. هل على الانترنت فقط / هناك طريقة اللعب حاليا؟

لاعبين سوف تحتاج إلى أن تكون على الانترنت للعب، وضمان انهم قادرين على الوصول الكامل المستمر لميزات اللعبة والمحتوى.

3. التحطيم أو إغلاق بشكل غير متوقع

هذه المسألة هي أكثر شيوعا في الأجهزة القديمة ولكن يمكن أن تحدث حتى على الأجهزة آخرها إطلاق سراحهم.

يحدث هذا عند تشغيل الجهاز من الذاكرة، أو ذاكرة الوصول العشوائي (ذاكرة الوصول العشوائي). لا ينبغي الخلط بين هذا مع مساحة التخزين الفعلية على الجهاز.

ذاكرة الوصول العشوائي هو متقلبة، التخزين المؤقت لكافة التطبيقات قيد التشغيل، وهذا يشمل نظام التشغيل نفسه، وحتى التطبيقات التي تبدو مغلقة تماما. حتى إذا كان لديك تطبيقات مثل الفيسبوك و Instagram، أو حتى لعبة أخرى تعمل في الخلفية، وهذه أيضا سوف تستخدم ذاكرة الوصول العشوائي.

وإليك بعض النصائح

في غضون ذلك، وهنا بعض النصائح للمساعدة لا تحتاج فقط إلى السرعة، ولكن كل التطبيقات الأخرى على الجهاز الخاص بك تشغيل أكثر سلاسة قليلا.

1) .Close تطبيقات أخرى

تأكد من عدم وجود التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

يجب إجراء قريبة النفاذ في أي من هذه التطبيقات قبل إطلاق نيد فور سبيد لا حدود.

2) .Restart جهازك

أحيانا يمكن لتطبيقات لا تزال مشدودة حول استخدام ذاكرة الوصول العشوائي الثمين حتى بعد نهايته قوة. للتأكد من أنها ولت منذ فترة طويلة، وإعطاء جهازك بداية جديدة عن طريق إيقاف تشغيله، ومن ثم الدخول مرة أخرى.

3) التطبيقات .Uninstall

قد يكون الوقت قد حان لبعض ربيع التنظيف. وبعض التطبيقات تعمل دائما في الخلفية بغض النظر عن ما تفعله. السبيل الوحيد لمنعهم هي لإخراجها من الجهاز.

النظر في إزالة التطبيقات التي لم أطلق في كل حين.

4) .Re تثبيت لا حدود

لا تدع التشويق يفوتك 






اليكم رابط التجميل 


0 التعليقات: