الثلاثاء، 26 يوليو 2016

لعبة بوكيمون

pokemon

قد اشتهرت في الفتره الاخيره لعبة البوكيمون اللتي قد 
صممة علي حسب رسوم الكرتون بوكيمون وهي لعبة شبه افتراضيه
حيث انك انك تستطيع لعبها عن طريق التشغيل كاميرة الهاتف
المحمول وتشغيل الانترنت وايضا تشغيل الGPS حيث عن طريق 
الGPS يتم تحديد اقرب بوكيمون اليك وايضا يمكنك الحصول علي 
بوكيمون عن طريق الخريطه 
تغيير جديد في بوكيمون GO أحدث نسخة 0.29.3 لالروبوت

- يحدد النص طفيفة.

- بوكيمون GO غير متوفرة في اليابان على كل من دائرة الرقابة الداخلية المتجر أبل ومتجر Google Play الروبوت.

وجيل جديد من ألعاب بوكيمون، كان البوكيمون العودة مؤخرا في بيتا مغلقة، وأخيرا بوكيمون GO هو المتداول خارج على متجر Google Play لعدد قليل من البلدان (الاتحاد الافريقي، NZ)، وربما أكثر في وقت متأخر من هذا الشهر. ناهيك يمكنك تحميل أحدث نسخة بوكيمون GO APK على APKPure في أي وقت.

مع بوكيمون GO، يمكن لعشاق البوكيمون اكتشاف بوكيمون في عالم جديد كليا لوحدك من خلال الكاميرا على جهاز الروبوت. سوف بوكيمون GO استخدام معلومات الموقع البدنية العثور عليها، والصيد، والتجارة، ومعركة. عندما يجتمع الواقع الافتراضي بوكيمون GO، هل أنت مستعد لتجربة رحلة رائعة اليوم! تاريخ بوكيمون GO الآن.


ملاحظة: بوكيمون العودة مجاني لتحميل واللعب، ولكن، pokecoins كما يمكن شراؤها من أجل المال الحقيقي. إذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الميزة، يرجى إنشاء حماية كلمة السر للمشتريات في إعدادات متجر Google Play الخاص بك (على الاتحاد الأفريقي وNZ) لاعب. يمكنك أن تلعب لعبة البوكيمون العودة على الروبوت 4.4 أو أعلى (باستثناء الروبوت N) الهواتف الذكية لا أقراص. مطلوب اتصال الشبكة أيضا، تمكين لتحديد المواقع في كل وقت عند محاولة اللحاق بوكيمون من حولك.




اليكم رابط التحميل 

http://adf.ly/1cdnV1

0 التعليقات: