الثلاثاء، 26 يوليو 2016

fifa 16

لعبة فيفا 2016 

جئت لكم اليوم بلعبة كرت القدم الشهيره من صنع الفيفا 
وهي لعبة fifa 16 وهي لعبة ممعته جدا وشيقة 


اللعب الجميل مع أحدث وأفضل وأسرع تجربة لكرة القدم على الجوال! الفيفا 16 فريق في نهاية المطاف يتيح لك احتفال كل هجوم رهيبة، الهدف قضم الأظافر، والفوز قوية لم يسبق له مثيل مع الرسومات مثل وحدة التحكم. تجربة مجموعة أكثر واقعية من ميزات كرة القدم في Google Play.



محرك جديد


استعد لأفضل التحركات المهارة، أهداف أكثر إثارة، وضوابط أكثر استجابة، زملائه أكثر ذكاء، وتحسين الرسوم المتحركة ما تقومون به المباراة. بالإضافة إلى ذلك، الآن فإنه من السهل حتى للعب مثل الموالية مع عناصر تحكم الهجين المتطورة التي تمكنك من استخدام الإيماءات أو أزرار للتحكم في الكرة. تحسن الربح الوعي التسلل وأكثر مع مهاجمة المخابرات، ثم ضربة دفاع بكل سهولة. اختيار بدلا من ذلك لمحاكاة مباريات، مع الأخذ في موقف مدير على جانب الملعب. أيضا، لأول مرة على الهاتف المحمول، يمكنك تحريك احتفالات لاعب فريدة على أرض الملعب بعد تسجيل!


بناء وإدارة فريقك النهائي


كسب والتجارة، ونقل النجوم مثل ليونيل ميسي، جوردان هيندرسون، وخوان كوادرادو لخلق فريق الخيال الخاص بك. اختيار اسلوب اللعب الخاص بك، وتشكيل، ومجموعات، وأكثر من ذلك، ثم موازنة لاعب الكيمياء لأقوى تركيبة الفريق.


ريال عالم كرة القدم


الاختيار من بين أكثر من 10،000 لاعبين من أكثر من 500 فريقا مرخصا له ويذهب إلى المعركة ضد لاعبين آخرين من البطولات الحقيقية في الساحات حقيقية من جميع أنحاء العالم. إعادة التحديات من الحالية لكرة القدم يعيش الحدث مباريات، أيضا، مع الديناميكية الإنجازات.


لاعب التبادل


الآن لاعبين التجارة والعناصر التي لم تعد في حاجة للحصول على فرصة لفتح شيء أفضل. البنود ذات قيمة أعلى أو لاعبين تتاجر، وأفضل ترقيات ستحصل مرة أخرى!




الفيفا 16 في نهاية المطاف فريق APK لالروبوت موبايل أسئلة وأجوبة



Q1: ما جهاز يمكنني استخدامها للعب كرة القدم 16 فريق في نهاية المطاف؟


الفيفا 16 فريق في نهاية المطاف هو الأكثر تقدما لعبة المحمولة لكرة القدم حتى الآن، وتوفر الجودة وحدة التحكم هذه اللعبة إلى الأجهزة النقالة. هذا جديد ومتطورة محرك اللعبة يتطلب زيادة قوة المعالجة وموارد الذكية والأجهزة اللوحية الجديدة.


اللعبة متاحة لأجهزة مختارة في متجر Google Play. للحصول على أفضل تجربة نوصي اللعب على واحد من الأجهزة التالية:


موتورولا نيكزس 6، HTC نيكزس 9، HTC M8، وآسوس نيكزس 7 2nd الجنرال، سامسونج غالاكسي S6، سامسونج غالاكسي S6 حافة، سامسونج غالاكسي S5، سامسونج غالاكسي ألفا، سامسونج غالاكسي ملاحظة الحافة، سوني إريكسون Xperia Z2 اللوحي، سوني إريكسون Xperia Z3، سامسونج غالاكسي S4، HTC نيكزس 4، LG G2، إل جي نيكزس 5


الحد الأدنى من المتطلبات: 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، A9 اللحاء 1.6 غيغاهرتز وحدة المعالجة المركزية رباعية النوى أو 1.7 غيغاهرتز ثنائي النواة وحدة المعالجة المركزية كريت، الكظر 305 GPU (أو ما يعادلها). يرجى التأكد من لديك 1.4GB على الأقل من المساحة الحرة على جهازك.


Q2: جهازي لا يلبي الحد الأدنى من المتطلبات، وكيف يمكن أن ألعب كرة القدم على الجوال أو الجهاز اللوحي؟


ليس كل الأجهزة هي قوية بما يكفي لتشغيل محرك اللعبة الجديد في كرة القدم 16 فريق في نهاية المطاف لالروبوت موبايل. إذا كنت تلعب على جهاز لا تلبي الحد الأدنى من المتطلبات، ونحن نوصي لك للعب محدثة بالكامل فيفا 15 الموسم في نهاية المطاف فريق جديد. فيفا 15 في نهاية المطاف فريق جديد الموسم (فيفا 15 UTNS) يتميز محتوى جديد من 2015/2016 الموسم مثل العناصر لاعب مع احصائيات محدثة ودرجات التقييم، ومجموعات النادي فضلا عن واجهة مستخدم جديدة. إذا كنت لا تجد جهازك على قائمتنا، وأنه يعمل جيدا، يرجى تقديم جهاز الروبوت الخاص بك تحت قسم تعليق لدينا.


Q3: كيفية إصلاح الفيفا 16 فريق في نهاية المطاف خطأ "تحميل فشل لأن المورد لا يمكن العثور على"


عندما فتح الفيفا 16 فريق في نهاية المطاف سوف تتلقى "فشل تحميل لأنه لا يمكن العثور على الموارد". انها ليست صفقة كبيرة، من فضلك لا تكون في حالة من الذعر. لأن فريق كرة القدم 16 في نهاية المطاف يجب أن تحقق التحقق ترخيص من Google Play. لعبة UT الفيفا 16 .xapk الذي قمت بتحميله، انها مفقودة ترخيص ملف التحقق تحميل من متجر Google Play. دعونا نفعل ذلك مرة أخرى في الطريق الصحيح.


حل لجوجل تلعب التأكيد رخصة مخزن


- الذهاب إلى متجر Google Play والعثور فيفا 16 فريق في نهاية المطاف، انقر فوق تثبيت عندما يكون تحميل لفترة من الوقت، إلغائه.

- زيارة لكرة القدم 16 في Google Play

- تحميل XAPK المثبت، وملف لكرة القدم 16 UT XAPK على جهاز الروبوت الخاص بك (ملف XAPK هو APK مع البيانات OBB)

- تثبيت لكرة القدم 16 فريق في نهاية المطاف مع XAPK المثبت، سيتم إصلاح المشكلة ثم.


ملاحظة: هذا هو الحل العام لمعظم ألعاب EA، جيم لوفت ألعاب يمكنك استكشاف وتحميل APK الكامل مع بيانات ذاكرة التخزين المؤقت OBB لالروبوت على APKPure. إذا كنت لا يمكن أن تجعل من العمل، والتحقق من قائمة دعم الجهاز والحد الأدنى من المتطلبات الرجاء.


Q4: لماذا لا يمكنك إزالة التحقق رخصة


انها بسيطة، لا يدفع، لا صدع، لا التطبيقات وزارة الدفاع apk. ليمكن تحميلها على APKPure.com. يمكننا إزالة متجر Google Play التحقق ترخيص، ولكن لا يمكننا سرد APK على موقعنا!


Q5: فيفا 16 UT هو لعبة على الانترنت أو لعبة غير متصل


انها لعبة على الانترنت، وهذا التطبيق يتطلب اتصال مستمر بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم الشبكة).


على استعداد للعب هذه اللعبة الجميلة، أينما كنت؟ تحميل لكرة القدم 16 فريق في نهاية المطاف الآن!


الفيفا 16 لكرة القدم لالروبوت مقطورة الرسمية







اليكم رابط التحميل 

0 التعليقات: