الأحد، 4 سبتمبر 2016

فيسبوك ماسنجر يطلق خاصية مكالمات الفيديو ( البث المباشر )

الفيسبوك، مثل تويتر، ويذهب كل في على الفيديو. أحدث خطوة الشبكة الاجتماعية هو جلب الفيديو إلى ثاني أكبر حبها - الفيسبوك رسول. كنت يجعله يعتقد أن هذه ليست جديدة تماما، وكنت على حق.

وقد شمل الفيسبوك رسول فيديو خيار الدعوة، لكنها تشعر بالقلق الفيسبوك أن هذا يجري محفوظة ل 'المناسبات الخاصة. فيديو لحظة هي ميزة جديدة الإضافية التي تم تصميمها لجعل الأمر أكثر سهولة لإظهار الأشياء التي لا يمكن وصفها بشكل صحيح في الكلمات، أو حتى الصور الثابتة.

تطلق ميزة اليوم للسماح "لك لرسم البسمة على وجوه هؤلاء الناس الذين الأكثر أهمية في حياتك" - أو لإرسال مزيد من الإصدارات المتحركة من بلدان جزر المحيط الهادئ ديك (دعونا نكون صادقين، وانها على وشك أن يستخدم في هذه الطريقة ...) ، الخيار لك. بالطبع، هذا ليس اقتراح في الفيسبوك. وتقترح الشركة عدد قليل من السيناريوهات التي قد تثبت الفيديو الفوري المفيد:

في بعض الأحيان كنت تريد أن تطلب رأي صديق على زوج من الأحذية كنت ترغب في شراء، يزن في يوم ما الجليد نكهة كريم ينبغي أن يعود إلى الوطن، أو نريد فقط أن نرى رد فعل BFF الخاص بك إلى رسالة بارع الخاص بك عندما كنت في مكان لا يمكن الحديث في الواقع يعيش.

ويوضح الفيسبوك أن استخدام الميزة الجديدة هو بسيط جدا، ويمكن أن يكون عملية واحد أو اتجاهين:

أولا تأكد من أن كلا أنت وصديقك لديها أحدث نسخة من رسول لأي دائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت. ثم، في حين أن كلا من كنت تقوم بعرض محادثة رسول مفتوحة، انقر على أيقونة الفيديو في أعلى الزاوية اليمنى لبدء تقاسم الفيديو في الوقت الحقيقي. الصوت هو إيقاف افتراضيا لأن في بعض الأحيان تحتاج فقط أن نرى شيئا، وليس سماع ذلك - ولكن يمكن بسهولة أن تتحول الصوت على إذا اخترت. سوف الفيديو تطفو على المحادثة النصية النشطة التي يمكنك الاستمرار أثناء عرض الفيديو. صديقك يمكن مشاهدة دفق الفيديو وتبادل الفيديو مرة أخرى إذا قرروا.

0 التعليقات: