الأحد، 4 سبتمبر 2016

سوني تكشف النقاب عن 3200 $ وكمان سوني ل عشاق الموسيقى


برلين (رويترز) - خرج من سوني رأيها. في IFA 2016 ، كشفت شركة ذات دقة عالية وكمان مشغل الصوت الجديد ... الذي يكلف 3200 $ .


كجزء من سلسلة التوقيع ، و تهدف إلى عشاق الموسيقى الذين لديهم "آذان الذهبية" الجديد NW- WM1Z ليست مجرد تكلفة، كما انها واحدة مكتنزة وثقيلة مشغل الموسيقى . انها ضخمة مثل أي بود الأصلي .

انظر أيضا : 88 بوصة الكم دوت التلفزيون SUHD سامسونج هو الأكبر في السوق

مشغل الموسيقى مصنوع من الذهب مطلي الأكسجين الحر هيكل النحاس و الجلود في المؤخرة . وتقول سوني اختارت المواد لأنها " أعلى المواد نقاء " التي تنتج مستويات قياسية أكثر وضوحا و أعمق ، باس أكثر قوة .

على الجبهة هو لمس 4 بوصة مع 854 × 480 . على الجانب الأيسر هو مفتاح الانتظار أن يعطل الشاشة التي تعمل باللمس . تشغيل و حدة التخزين الأزرار على الجانب الأيمن .

واجهة نموذجية سوني مع الكثير من المعلومات - كل شيء من الموسيقى معلومات على أزرار ل تسجيل هدف التعادل ل صورة الألبوم لتقديم نوع - يحشر على الشاشة أنه يمكن أن يكون قليلا مرعب أن تعرف من أين للنظر في.


ومع ذلك، إذا كنت أقل قليلا البارعين في امور التكنولوجيا ، عليك أن تكون قادرا على استلامه و نقدر بعض التفاصيل ، مثل مقدار حجم يمكن التحكم بدقة أكبر.

و NW- WM1Z يأتي مع 256GB للتخزين الداخلي ، وكذلك يحتوي على فتحة ل بطاقة microSD للتوسع.

وبطبيعة الحال ، ل عشاق الموسيقى ، وأنها سوف تأتي كل ذلك على الصوت، و شكل الدعم . يدعم كمان الأم DSD ( مباشرة ستريم رقمية ) الملفات الصوتية ، والتي لديها معدل عينة من 64 مرات من مؤتمر نزع السلاح نوعية .

كما تدعم وكمان بلوتوث لل سماعات لاسلكية
ولكن هل هو يستحق كل 3200 $ ؟ أنا لا اوديوفيلي ، لذلك أنا لم تدفع كثيرا - وهناك الكثير من الخيارات أكثر بأسعار معقولة إذا كنت في الصوت مرحبا الدقة .


في وقتي الاستماع قصير مع سماعات إلغاء الضوضاء MDR- 1000X سوني ، بدا الصوت جيدة . لم أكن في مهب ، ولكن بعد ذلك مرة أخرى في بيئة الاستماع الصاخبة كنت في غير مناسب تماما ل تقدير الموسيقى .



إذا 3200 $ حاد جدا ، وحصلت سوني أكثر بأسعار معقولة $ 1200 NW- WM1A التي تبدو بالضبط نفس الشيء ، إلا أنه يأتي باللون الأسود ومصنوع من الألمنيوم أخف وزنا. انها لا تزال نفس السمك، على الرغم من.

صوتها ربما هو ليس ك " نقية " و اضحة نظرا لأنه لا تستخدم نفس النحاس أقل مقاومة كما شقيقتها أكثر تكلفة .

كلا الكمانس سيكون في العام المقبل . ذلك الذي يكون في شراء؟



0 التعليقات: