الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

ساعة غارمين فينيكس كرونوس الرباضيه كبيرة وجميلة و باهظة الثمن وبها Gps

ليست Garmin الاسم الأول الذي يتبادر إلى الذهن عند التفكير في الترف ، ولكن الشركة اللياقة البدنية تحاول شيئا جديدا مع أحدث الساعات الرياضية لها . و فينيكس كرونوس هو 1500 $ ( 1100 £ ) متعدد الرياضيات ساعة GPS مع هيئة التيتانيوم و الفرقة، و فائقة دائمة عرض الياقوت الكريستال ، وأجهزة الاستشعار معدل ضربات القلب ، ونصف طن من الميزات تتبع. انها قوية ، ولكن خفيفة الوزن ، ولكن أيضا مكلفة جدا وكبيرة جدا .

كما يأتي كرونوس في خيار الفولاذ المقاوم للصدأ التي هي أكثر قليلا بأسعار معقولة : $ 900 ( £ 850 ) مع حزام من الجلد أو 1000 $ ( 950 £ ) عندما يقترن مع فرقة الفولاذ المقاوم للصدأ 316L . وبصرف النظر عن التيتانيوم والفولاذ المقاوم لل غلاف صلب ، وتقوم كل وحدة على ارتفاع في نهاية غارمين فينيكس ساعة 3 الموارد البشرية ، ولهم الياقوت عرض الكريستال ، وأجهزة الاستشعار معدل ضربات القلب و غيرها من الميزات.




غارمين فينيكس كرونوس: كبيرة وجميلة وباهظة الثمن ووتش GPS الرياضة (التدريب العملي على)
مشروع تجديد نظم الإدارة: 999،99 $
ليست Garmin الاسم الأول الذي يتبادر إلى الذهن عند التفكير في الترف، ولكن الشركة اللياقة البدنية تحاول شيئا جديدا مع أحدث الساعات الرياضية لها. وفينيكس كرونوس هو 1500 $ (1100 £) متعدد الرياضيات ساعة GPS مع هيئة التيتانيوم والفرقة، وفائقة دائمة عرض الياقوت الكريستال، وأجهزة الاستشعار معدل ضربات القلب، ونصف طن من الميزات تتبع. انها قوية، ولكن خفيفة الوزن، ولكن أيضا مكلفة جدا وكبيرة جدا.

كما يأتي كرونوس في خيار الفولاذ المقاوم للصدأ التي هي أكثر قليلا بأسعار معقولة: $ 900 (£ 850) مع حزام من الجلد أو 1000 $ (950 £) عندما يقترن مع فرقة الفولاذ المقاوم للصدأ 316L. وبصرف النظر عن التيتانيوم والفولاذ المقاوم للغلاف صلب، وتقوم كل وحدة على ارتفاع في نهاية غارمين فينيكس ساعة 3 الموارد البشرية، ولهم الياقوت عرض الكريستال، وأجهزة الاستشعار معدل ضربات القلب وغيرها من الميزات.
وكرونوس له GPS وغلوناس الهوائي اومني الاتجاه لتتبع مجموعة متنوعة من الأنشطة المختلفة، بما في ذلك تشغيل، وركوب الدراجات والسباحة وتريثلون]، والمشي، وتسلق الجبال، التزلج والتجديف، وركوب مجداف والغولف.


تشمل الميزات الأخرى كل يوم النشاط تتبع لأشياء مثل الخطوات والمسافة وحرق السعرات الحرارية، والنوم ومعدل ضربات القلب، وكذلك الإخطارات الهاتف الذكي عند توصيله إلى هاتف اي فون أو أندرويد. يتضمن ساعة كما توقف السيارات، وقفة السيارات، وديناميات ركض (وهي الميزة التي يمكن أن توفر ردود الفعل على المسافات الخاص بك عند استخدام حمالة الصدر معدل ضربات القلب الخاص)، مستشار الانتعاش، مقياس الارتفاع، مقياس والبوصلة، وللماء حتى 100 متر (حوالي 328 قدم)




و كرونوس هي في جوهرها فينيكس 3 الموارد البشرية ( ساعة وأنا أحب كثيرا ولكن تجد قليلا كبيرة جدا ) في قذيفة أقل حجما وأكثر قسط مع بعض الاختلافات الرئيسية . أجهزة الاستشعار معدل ضربات القلب الضوئية على الظهر لا انتفاخ من قدر، مما يجعله أكثر قليلا مريحة لارتداء . كما أنها لا تشمل خدمة الواي فاي ( لأنه يعتمد فقط على بلوتوث لتحميل البيانات ) و يحتوي على بطارية صغيرة ( 180MAH على كرونوس مقارنة مع 300mAh بطارية على الموارد البشرية فينيكس 3 ) .

عمر البطارية

كنت التداول نمط الأداء مع كرونوس عندما يتعلق الأمر البطارية. عمر البطارية جيدة، ولكن ليست جيدة كما في الموارد البشرية فينيكس 3 . سوف كرونوس تستغرق ما يصل إلى 13 ساعة مع إشارة GPS النشطة ( 3 ساعات أقل من الموارد البشرية فينيكس 3 ) و تصل إلى أسبوع وساعة والنشاط تعقب.
وهناك طريقة UltraTrac خاص إطالة عمر البطارية إلى 25 ساعة عند استخدام نظام تحديد المواقع، ولكن تعطيل جهاز استشعار معدل ضربات القلب و يقلل من عدد المرات التي GPS و الأزيز الأقمار الصناعية
قسط من البداية

و كرونوس هو مثل أي جهاز غارمين آخر قبل ذلك. على غرار النماذج هواوي ووتش و أعلى حد أبل ووتش ، يتم حزم جميع الساعات كرونوس الثلاثة في صندوق من الخشب متميزة. بالإضافة إلى المراقبة ، يحتوي مربع دليل التعليمات ، كابل شحن و الثاني حزام ساعة سيليكون ( الأشرطة لديها سرعة الافراج مما يجعل مبادلة لهم سريعة وسهلة ) .

لقد استمتعت حقا ارتداء مذهلة كرونوس الأيام القليلة الماضية . كان لديه كل الميزات التي يمكن أن تحتاج من أي وقت مضى للتدريب ، وتنافس أو المشي في جميع أنحاء المدينة ، بالإضافة إلى أنه لا تبدو وكأنها الساعات الرياضية العادية . و كرونوس يمكن بسهولة أن يقترن فستان قميص أو سترة ، على الرغم من أنها كبيرة و يمكن أن ننظر قليلا مضحك على المعصمين أصغر .

يجب عليك شراءه؟

تقريبا الجميع قراءة هذا هو أفضل حالا الحصول على الموارد البشرية فينيكس 3 أو واحد من الساعات غارمين الأخرى. التكنولوجيا تتغير بوتيرة سريعة ، و $ 1،500 ( أو حتى 900 $ ) الكثير من المال للإنفاق على الجهاز الذي سوف يكون عفا عليها الزمن في السنتين أو الثلاث سنوات القادمة .

و كرونوس لا تفعل أي شيء جديد ، ولكن إذا وضعت علاوة على تصميم وبعض نقدية اضافية حول زرع ، و المشاهدة لديه كل شيء رياضي في مهدها مع فحص الحساب كبير يمكن أن أطلب .

0 التعليقات: