الأربعاء، 27 يوليو 2016

NBA LIVE Mobile APK

لعبة كرت السله 

وصف الدوري الاميركي للمحترفين موبايل لايف

البرتغال تفوز يورو 2016 ويمكن لعشاق كرة القدم لديهم بقية. لمحبي كرة السلة، يمكنك تجربة متعة كبيرة في المنزل. لا حاجة للعب كرة السلة تحت الشمس، يمكنك الحصول على نفس المتعة عند اللعب في المنزل.

الدوري الاميركي للمحترفين لايف موبايل هي مثل لعبة كبيرة والتي هي مجرد حق لك إذا كنت من محبي كرة السلة. مع ذلك، لم يكن لديك إلى الانتظار لموسم الدوري الاميركي للمحترفين الحقيقي والتمتع اللعبة على الأجهزة المحمولة الخاصة بك. لعب، الاتصال، والتنافس مع الأصدقاء بسهولة.

بناء فريق في 5 مقابل 5 العمل. متابعة الأحداث الحية مصلحة الدولة للاحصاء و. وبعض المهارات مساعدتك.

1. تعرف منافسيه الخاص بك

ننظر في المعادن الثمينة منافسيه الخاص بك "والتي تشير إلى مستوياتها. الذهب هو أفضل، ثم الفضية والبرونزية. على غرار الميداليات الأولمبية. اضغط على أوراق لمعرفة تفاصيل مجالات خبراتهم. بما في ذلك 3 مؤشرات، والسرعة، وإطلاق النار، ويمر والدفاع والمراوغة.

2. الاصطفافات التعبئة

الكرة الصغيرة: المراوغة والسرعة

اتجاهين: تمرير والدفاع

الرجل الكبير: رماية والدفاع

الدفاع: الدفاع وسرعة

التصوير: 3 مؤشر واطلاق النار

يجب استخدام كل لاعب في تشكيلة معينة كما هو مبين من قبل رمز لاعب بطاقة ملونة. وعلاوة على ذلك، يجب عليك أن تبقي على النظر لتحسين تشكيلة الخاص بك عن طريق هذا يعني أن الفريق.

3. بطاقات لاعب بيع

استخدام القطع النقدية المكتسبة من اللعب أو الدوري الاميركي للمحترفين النقدية لشراء بطاقات لاعب هو وسيلة جيدة لاستكمال قائمة الخاص بك. يمكنك شراء لاعبين النخبة من خلال الأحداث الحية باستخدام "مزادات" علامة التبويب. هنا يمكنك أيضا الفوز بالبطولات والمقتنيات.

ملاحظة: الاتصال بالإنترنت الحاجة. الفيسبوك الدخول ضروري. يجب أن تكون على الأقل 13 سنة من العمر
لا تفوت المرح والتسله مع كرت السله 
واحصل علي اللعبه






اليكم رابط التحميل 

0 التعليقات: